• ×

08:31 مساءً , الأربعاء 1 ذو الحجة 1438 / 23 أغسطس 2017

- آخر تحديث 09-22-1438

بالفيديو والصور مقيم يناشد أهل الخير في تسديد تكاليف علاجه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المصدر-الطائف : ناشد مقيم من جنسية آسيوية أهل الخير مساعدته على سداد تكاليف علاجه والذي أصبح طريح الفراش نتيجة إصابته بشلل نصفي .

‎وفي زيارة له من تحدث عامل من جنسية عربية كون الوافد المريض لا يستطيع التحدث قائلاً : أن الوافد قدم للعمل في المملكه قبل أكثر من عشر سنوات بمهنة عامل عادي على كفالة أحد المواطنين وقد أصيب قبل ثمانية أشهر بشلل نصفي بسبب ارتفاع ضغط الدم أدخل على إثرها العناية المركزة بمستشفى الملك فيصل بمحافظة الطائف ودام فيها أكثر من شهر لتعرضه لغيبوبة تامه ، وبعد إفاقته من الغيبوبة تم بإخراجه من المستشفى بحجة عدم سداد تكاليف علاجه التي بلغت ١٣٩ ألف ريال تقريباً بالرغم بأنه في أمس الحاجة للعلاج والعناية الطبيه .

‎وأضاف بأنه تم إيقاف خدمات المريض وخدمات أخيه لدى إدارة الجوازات لحين سداد المديونية للمستشفى ، على الرغم من أنه عاجز عن علاجه ويرغب في ترحيله إلا بلاده إلا أن هذه المديونية أصبحت العائق الكبير بينهم وبين سفرهم .

‎ زارت الوافد في مقر سكنه وهو عباره عن غرفه تقع داخل محطة بنزين في بني سعد التابعة لمحافظة الطائف

‎وناشد الوافد عبر واصل أهل الخير من أهل الجود والكرم بمد يد العون لمساعدته حتى يتمكن من سداد فواتير المستشفى مما يجعله قادراً على السفر إلى بلاده لاستكمال علاجه هناك .

‎وللاستفسار والمساعده يرجى الاتصال على 0534518666
بواسطة : التحرير
 0  0  204
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.