• ×

08:08 صباحًا , الخميس 29 محرم 1439 / 19 أكتوبر 2017

- آخر تحديث 09-22-1438

الدوري الأوروبي : مهمة سهلة لميلان أمام رييكا الكرواتي غدا وارسنال مع بوريسوف البيلاوسي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المصدر - باريس : يستضيف فريق ميلان الإيطالي فريق رييكا الكرواتي غدا في مباراة تعد سهله للفريق الإيطالي ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات عن المجموعة الرابعة لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم .
ويشكل ميلان وارسنال محط الاهتمام في المسابقة القارية لهذا الموسم، كونهما اعتادا على خوض دوري الأبطال .
وتضم المجموعة الرابعة فريق ايك اثينا اليوناني الذي سيسعى إلى تحقيق فوزه الثاني على حساب مضيفه اوستريا فيينا، بعد أن استهل مشواره بالفوز على رييكا خارج ملعبه 2-1 .
وفي المجموعة الثامنة، يأمل فريق ارسنال الإنجليزي إلى تأكيد بدايته القوية في المسابقة حيث يحل ضيفا على فريق بوريسوف بيلاروسيا ، وبنفس المجموعة يلعب فريق كولن الألماني ريد ستار بلغراد الصربي .
ويلعب فريق ايفرتون الإنجليزي مع ابولون القبرصي ضمن المجموعة الخامسة ، كما يلعب ليون الفرنسي مع اتالانتا الإيطالي ، وفي المجموعة الـ11 يستضيف فريق نيس الفرنسي نظيره ارنهم الهولندي .
وفي باقي المباريات يلعب بالمجموعة الأولى فريق استانا الكازخستاني مع سلافيا براغ التشيكي ، وسكندربو الألباني مع يانغ بويز السويسري ضمن المجوعة الثانية وبارتيزان بلغراد الصربي مع دينامو كييف الأوكراني ، وعن المجموعة الثالثة يلعب سبورتينغ براغا البرتغالي مع باشاك شهير التركي ، وفريق لودوغوريتس البلغاري مع هوفنهايم الألماني .
ويلعب فريق لوكوموتيف موسكو الروسي مع زلين التشيكي عن المجموعة السادسة ، وفريق شيريف تيراسبول المولدافي مع كوبنهاغن الدنماركي ، وفي المجموعة السابعة يلتقي فريق لوغانو السويسري مع ستيوا بوخارست الروماني ، وفي المجموعة التاسعة يلعب فريق ريد بول سالزبورغ النمسوي مع مرسيليا الفرنسي ، وكونيا سبور التركي أمام فيتوريا غيمارايش البرتغالي ، والمجموعة العاشرة يلعب فريق اوسترسوند السويدي مع هرتا برلين الألماني ، واتلتيك بلباو الإسباني مع زوريا لوهانسك الأوكراني ، وفي المجموعة الـ12 يواجه فريق روزنبورغ النروجي مع فاردار المقدوني ، وزينيت سان بطرسبرغ الروسي مع ريال سوسييداد الإسباني .
بواسطة : وسام
 0  0  32
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.