• ×

02:14 مساءً , الإثنين 23 ربيع الأول 1439 / 11 ديسمبر 2017

- آخر تحديث 09-23-1438

العروبة يستعيد صدارة دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المصدر - الرياض : استعاد فريق العروبة صدارة دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى للمحترفين بـ7 نقاط ، بعد فوزه على ضيفه القيصومة 3-1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي العروبة بالجوف ضمن الجولة الثالثة من المسابقة، فيما بقي القيصومة عند رصيده الحالي 4 نقاط في المركز الثامن.
وحقق الطائي نتيجة إيجابية خارج أرضه بفوزه على الخليج 2 - 1 في سيهات، ليصل إلى النقطة السادسة جعلته في وصافة الترتيب ، وتجمد رصيد الخليج عند 4 نقاط وتراجع للمركز السابع.
واحتل الشعلة المركز الثالث بتعادله مع الوطني 2 ـ 2 ليصل إلى النقطة الخامسة بفارق الأهداف عن الوحدة " الرابع " الذي تعادل سلباً مع الكوكب , وبفارق الأهداف عن النهضة "الخامس" والنجوم "السادس" اللذان تعادلا مع الحزم ( بدون أهداف ) ونجران ( 1 ـ 1 ), وجاء الكوكب في المركز التاسع بـ3 نقاط بفارق الأهداف عن المجزل "العاشر" الذي حقق أول ثلاث نقاط له في المسابقة بفوزه بهدفين دون مقابل على جدة الذي بقي على رصيده السابق "نقطتان " في المركز الـ15 , والحزم في المركز الـ11 بثلاث نقاط ,فيما حقق الوطني أول نقطة له بالمسابقة وبقي في المركز الـ16 والأخير.
وانتهى لقاء هجر وضمك بالتعادل الإيجابي 2 ـ 2 ،ليضيف هجر النقطة الثانية له محتلاً المركز الـ14 , وهو نفس الرصيد لضمك الذي حل في المركز الـ12 بفارق الأهداف ، عن نجران الـ13 ,
وسجل خلال اللقاءات الـ8 للجولة الثالثة (19) هدفًا انتهت (3) منها بالفوز، و (5) تعادلات منها (3) تعادلات إيجابية , فيما خلت هذه الجولة من البطاقات الحمراء لتكون (جولة اللعب النظيف) , حيث ظهرت البطاقات الحمراء خلال الجولات الماضية (6) مرات.
واحتسبت في هذه الجولة (4) ركلات جزاء، الأولى للنجوم أمام نجران أحرزها صادق الأحمد، والثانية لنجران أمام النجوم أحرزها باسم الشريف، والثالثة والرابعة كانت لضمك أمام هجر الأولى سجلها "البنيني" عبدالفاضل سوانون، والأخرى أهدرها نفس اللاعب، ليرتفع عدد الركلات المحتسبة بنهاية الجولة إلى (6) ركلات جزاء، منها (5) أحرزت، وواحدة مهدرة.
وأقوى الفرق هجوماً في المسابقة فريقا العروبة والشعلة بـ(6) أهداف، يليهما الكوكب وضمك بـ(5)، بينما الأضعف هجومًا الحزم بإحراز مهاجميه هدفان فقط , فيما كان دفاعه الأقوى باستقباله هدفان فقط ، فيما كان دفاع ضمك والوطني الأضعف باستبالهما 6 أهداف لكل منهما , وأكثر الفرق تعادلًا الكوكب والحزم بـ(3) تعادلات، والأقل الطائي والمجزل حيث لم يتعادلا في أي مباراة.
وجاء فريق الوطني والمجزل كأكثر الفرق خسارة أكثر بلقائين, فيما جاءت فرق العروبة والشعلة والوحدة والنهضة والنجوم والكوكب والحزم كأقل الفرق بعدم خسارتها أي مباراة.
بواسطة : وسام
 0  0  71
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.