• ×

07:00 مساءً , الأحد 6 شعبان 1439 / 22 أبريل 2018

- آخر تحديث 09-22-1438

دوري أبطال أوروبا : ليفربول أمام مانشستر سيتي.. وروما يستضيف برشلونة غدًا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المصدر - روما : تقام غداً , مباراتان في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ضمن إياب دور الربع النهائي ، حيث يلتقي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مع مواطنه فريق ليفربول على استاد الاتحاد ، وبرشلونة الإسباني ضيفا على روما الإيطالي على الملعب الأولمبي في روما .
وتلقى مانشستر سيتي الذي يقترب من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، خسارة غير متوقعة الأسبوع الماضي أمام ليفربول بثلاثية نظيفة في ذهاب ربع النهائي .
وكان مانشستر سيتي في النسخة الماضية من البطولة قد تمكن من الفوز على موناكو الفرنسي في ذهاب ثمن النهائي , بخمسة أهداف مقابل ثلاثة , وخسر إياباً بثلاثة أهداف مقابل هدف , ليودع المسابقة , وهو ما يعني أن كل الاحتمالات متاحة في مباراة الغد بين مانشستر سيتي وليفربول .
ويفقد فريق ليفربول قائده جوردان هندرسون بداعي الإيقاف بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية ذهابا .
وفي المباراة الثانية، سيكون روما على موعد مع أمل تحقيق "معجزة" لإقصاء برشلونة من دوري الأبطال، على الرغم من تأخره الكبير ذهابا 4-1 ، أما فريق برشلونة الذي بات قريبا من حسم لقب الدوري الإسباني لصالحه، فيحتفظ بذكريات طيبة من الملعب الأولمبي، حيث منحه ميسي بهدفه في 2009 اللقب الأوروبي على حساب مانشستر يونايتد ، لذا يسعى الفريق إلى تحقيق "ثلاثية" الدوري والكأس المحليين ودوري الأبطال هذا الموسم .
بواسطة : وسام
 0  0  39
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.