• ×

02:44 صباحًا , الإثنين 6 رمضان 1439 / 21 مايو 2018

- آخر تحديث 09-22-1438

الدوري الإيطالي : انتر ميلان يتقدم خامسا بفوزه على أودينيزي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المصدر - روما : حقق فريق انتر ميلان المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، بفوزه على أودينيزي بأربعة أهداف دون رد اليوم ضمن الجولة الـ 36 من المسابقة .
وابتعد انتر بفارق 9 نقاط عن غريمه ميلان (69 مقابل 60 نقطة)، وذلك قبل مباراتين من نهاية الموسم ، في حين ضمن انتر خوض غمار الدوري الأوروبي على الأقل الموسم المقبل، ولا يزال في موقع يتيح له أن ينافس على مركز للمشاركة في دوري الأبطال ، حيث يبتعد بفارق نقطة واحدة فقط عن روما الثالث ولاتسيو الرابع .
ويلتقي لاتسيو في وقت لاحق بضيفه أتالانتا، بينما يحل روما ضيفا على كالياري في آخر مباراة من الجولة اليوم .
وسيكون بإمكان يوفنتوس حسم اللقب اليوم في حال تعثر منافسه المباشر نابولي الذي يستضيف تورينو ، ويتصدر يوفنتوس الذي فاز أمس السبت في الجولة نفسها على بولونيا 3-1، برصيد 91 نقطة مقابل 84 لنابولي ، وفي حال خسارة الأخير، يحسم اللقب رسميا لصالح يوفنتوس ، أما في حال تعادل نابولي مع تورينو ، فسينتظر حسم اللقب رسميا حتى الجولة المقبلة، علما أنه سيكون قد حسم عمليا مع بلوغ الفارق بين الفريقين ست نقاط وتبقي مرحلتين على نهاية الموسم ، إلا أن فارق الأهداف الكبير لصالح يوفنتوس يجعل من الاستحالة منطقيا أن يقلب نابولي الأمور لصالحه .
يذكر أنه يحتكم عادة إلى نتيجة المواجهتين المباشرتين بين الفريقين، لكن كل منهما فاز بنتيجة واحدة 1-صفر خارج ملعبه ، وبالتالي سيكون فارق الأهداف بالمجمل الفاصل بينهما في حال التعادل بالنقاط .
بواسطة : وسام
 0  0  36
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.