• ×

06:25 صباحًا , الجمعة 3 رمضان 1439 / 18 مايو 2018

- آخر تحديث 09-22-1438

الدوري الإنجليزي: ليفربول يسعى للفوز أمام برايتون غداً لضمان المركز الرابع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المصدر - الرياض : يستضيف فريق ليفربول نظيره برايتون غدا في الجولة الـ 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم ، ويسعى الليفر إلى تحقيق الفوز لضمان أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، وقبل نحو أسبوعين من لقاء ريال مدريد الإسباني في نهائي المسابقة القارية .
ويحتل ليفربول المركز الرابع برصيد 72 نقطة بفارق نقطتين عن توتنهام هوتسبر الثالث ومثلهما أمام تشلسي بطل الموسم الماضي ، بينما يحتل برايتون المركز الرابع عشر بـ40 نقطة الذي ضمن البقاء في الدوري .
وتعد المباراة مهمه للاعب ليفربول المصري محمد صلاح لضمان صدارته لترتيب الهدافين هذا الموسم، إذ يتصدر برصيد 31 هدفا ، وبفارق ثلاثة أهداف عن لاعب توتنهام هاري كاين .
ويحتاج ليفربول إلى الفوز الأحد لضمان مركزه الرابع على الأقل بغض النظر عن نتيجتي توتنهام وتشلسي .
ويستضيف توتنهام في هذه الجولة الاخيرة ( التي تقام غدا في توقيت واحد الساعة الخامسة عصرا بتوقيت السعودية ) فريق ليستر سيتي بطل الموسم قبل الماضي القابع في المركز التاسع برصيد 47 نقطة ، بينما يحل فريق تشلسي ضيفا على نيوكاسل .
وتشهد الجولة أيضا خوض المدرب الفرنسي أرسين فينغر مباراته الأخيرة مع فريقه أرسنال بعد مسيرة امتدت 22 عاما، وذلك عندما يحل ضيفا على فريق هادرسفيلد ، الذي قاد الفريق إلى ثلاثة ألقاب في الدوري .
ويلتقي فريق مانشستر ستي المتوج بطلا للدوري هذا الموسم برصيد 100 نقطة مع فريق ساوثمبتون غدا ، كما رفع مانشستر ستي مجموع أهدافه بالدوري إلى 105 أهداف، وحقق فوزه الـ31 من أصل 37 مباراة ، وكلها أرقام قياسية محلية .
ويلتقي فريق سوانسي سيتي الثامن عشر الذي أقترب من الهبوط مع نظيره ستوك سيتي ، وفي باقي المواجهات يلعب بيرنلي مع بورنموث ، وكريستال بالاس مع وست بروميتش البيون
ومانشستر يونايتد مع واتفورد ، ووست هام مع ايفرتون .
بواسطة : وسام
 0  0  40
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.