• ×

05:14 صباحًا , الإثنين 13 رمضان 1439 / 28 مايو 2018

- آخر تحديث 09-22-1438

أمين منطقة الجوف يتفقد بلدية طبرجل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المصدر - طبرجل : تفقد أمين منطقة الجوف المهندس درويش بن علي الغامدي , اليوم , سير العمل في بلدية محافظة طبرجل في زيارة تفقدية يقوم بها لبلديات محافظات ومراكز المنطقة .
وقام المهندس الغامدي بتفقد عدد من مشاريع الطرق والسفلتة والإنارة والتشجير وجهود البلدية في الأحياء، كما تفقد سير العمل في مشروع مقر بلدية المحافظة ونسبة التقدم والإنجاز والمراحل التي وصل إليها المشروع، مستمعاً إلى شرح مفصل من قبل المهندسين المشرفين .
كما عقد أمين منطقة الجوف اجتماعاً مع رئيس بلدية محافظة طبرجل المهندس سميحان بن محمد الشمري, ورئيس وأعضاء المجلس البلدي, ومديري الإدارات بالبلدية, حيث تناول من خلاله العديد من المحاور ذات العلاقة بالعمل, حاثاً الجميع على خدمة المواطن .
بعد ذلك, شاهد أمين المنطقة عرضاً مرئياً عن أعمال بلدية محافظة طبرجل، مستمعاً لشرح عن إنجازاتها ومشاريعها من رئيس البلدية.
والتقى المهندس الغامدي عدداً من المواطنين, مستمعاً إلى مطالبهم واحتياجاتهم .
وفي نهاية الجولة, أعرب أمين منطقة الجوف عن سعادته بما شاهده من مشاريع وخطط مميزة ومن جهود كبيرة تبذلها بلدية محافظة طبرجل لخدمة الأهالي، مشدداً على مواصلة ومضاعفة هذه الجهود المميزة والحرص على خدمة المواطنين وتنفيذ الأعمال على أعلى مستوى.
بواسطة : وسام
 0  0  27
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.